اكتشف | تجربتي مع ليزر توريد الشفايف

تجربتي مع توريد الشفايف بالليزر عملية توريد الشفايف بالليزر

لقد كان حلم كل امرأة دائمًا أن يكون لديها شفاه وردية اللون، لكن بعض الأعراق وخاصة النساء العربيات لديهن شفاه داكنة بسبب عوامل وراثية، علاوة على ذلك، فإن معظم هؤلاء النساء يبحثن عن علاجات وحلول لتفتيح لون شفاههن ومن خلال مقالنا عن تجربتي مع ليزر توريد الشفايف سنتعرف على تقنية الليزر الحديثة في توريد الشفاه.

 

توريد الشفايف بالليزر تجربتي مع الشفايف بالليزر تجربتي مع ليزر

من خلال السطور التالية سنتعرف أكثر عن هذه التجربة المثيرة.

 

 

اسباب الشفاه الداكنة

منذ العصور القديمة، الشفاه الوردي هي علامة على الصحة والجمال، العوامل الوراثية والبشرة الداكنة ليست الأسباب الوحيدة لمشكلة الشفاه الملونة الداكنة ولكن بعض الأمراض أو مستحضرات التجميل منخفضة الجودة أو العادات السيئة مثل التدخين، قد تسبب ظهور الشفاه الملونة الداكنة.

 

اسباب اخري

عادة، يتراكم صبغة الميلانين في الشفاه بسبب العوامل الوراثية ويزيد مع تقدم العمر، بعض العوامل الهرمونية الأخرى تساعد في تراكمها كما في الحمل والرضاعة الطبيعي، علاوة على ذلك، تزيد العوامل البيئية من ميلها إلى الزيادة، لذلك، يعمل الليزر عن طريق كسر أصباغ الميلانين هذه مثل كيفية كسر أنواع الليزر الأخرى الدهون ومع تقدم العمليات الجراحية العلمية والتجميلية، من الممكن أن تصبح الشفاه بلون وردي باستخدام تقنية الليزر، لأنه يعتبر وسيلة فعالة وآمنة.

 

YouTube video

 

ما هي العناية بالشفاه بالليزر ؟

عندما نتحدث عن عملية الشفاه الوردي باستخدام الليزر، يبدأ الناس في التفكير في وشم دائم، لكن ذلك غير صحيح، تعتمد عملية الشفاه الوردي باستخدام الليزر على استخدام ليزر Q-Switch، والذي يعمل على تكسير الخلايا المصطبغة في الشفاه ومنعها من التراكم.
هناك طرق تجميلية أخرى لتفتيح لون الشفاه مثل حقن البلازما، وتستخدم حقن البلازما وهي مكون الصفائح الدموية لإعادة تنشيط وجعل الشفاه وردية اللون، علاوة على ذلك، لأنه يعمل على تحفيز الكولاجين، فإنه يجعل الشفاه تبدو أكثر سمكا.

 

من الشخص المناسب لإجراء توريد الشفاه بالليزر

كل رجل وامرأة يشعران أنهما يتمتعان بشفاه داكنة اللون ويريدان الحصول على شفاه وردية طبيعية ويمكنهما إجراء عملية الشفاه الوردي باستخدام الليزر.

 

ومن الحالات التي يمكنها الخضوع لهذه العملية ما يلي:

  • يحتاج الشخص الذي سيخضع لتقنية توريد الشفاه بالليزر أن يكون بصحة جيدة وليس لديه أي حالة صحية تمنعه من الخضوع لعملية الشفاه الوردي باستخدام الليزر.
  • علاوة على ذلك، يجب أن يكون الشخص غير مدخن بشكل عام.
  • الأشخاص الذين يعانون من مشاكل في التئام الجروح بشكل صحيح أو لديهم كتل بعد علاج الجروح لا يعتبرون مناسبين لعملية الشفاه الوردي باستخدام الليزر.
  • أيضا، عملية الشفاه الوردي باستخدام الليزر ليست مناسبة للأشخاص الذين يعانون من فيروس الهربس عن طريق الفم أو مرض السكري.
  • يمكن إجراء عملية الشفاه الوردي باستخدام الليزر للأشخاص الذين يعانون من مرض السكري إذا كانت حالتهم مستقرة لمدة 6 أشهر. (كل ما تريد معرفته عن أقراص جالفس لعلاج السكري)

 

لذلك يجب قبل إجراء توريد الشفايف بالليزر أن يتم استشارة الطبيب المعالج للتعرف على إذا كانت حالتك مناسبة أم لا.

 

 

نتائج عملية توريد الشفاه بالليزر

أغلب النساء ترغب في سرد تجربتها لهذا الإجراء تحت مسمى تجربتي مع توريد الشفايف ومع التعافي من عملية توريد الشفاه الليزر وفترة الشفاء المتوقعة فقد يعاني الأشخاص من تورم وتقشير في الشفاه بعد الجلسة، وهذا أمر طبيعي، فيتم ملاحظة النتائج مباشرة بعد الجلسة الأولى عندما يزول التورم.

 

يجب مراعاة بعض التعليمات بعد الجلسات ومن أهمها تجنب المشروبات الساخنة وأشعة الشمس واستخدام مستحضرات التجميل والاستمرار في التطبيق المستمر للمرطبات وتبدأ النتائج في الظهور، ويبدأ اللون الوردي في الظهور تدريجياً بعد كل جلسة.

 

نرجو أن يكون مقالنا عن توريد الشفايف قد نال اعجابكم وتعرفنا علي أضرار توريد الشفايف أضرار تاتو الشفايف تفتيح الشفايف بالليزر توريد الشفايف بالانجليزي توريد الشفايف بالمايكرو